اكدت وزارة الصحة في تغريدة نشرته في حسابها الرسمي على استمرار الحملة الوطنية للتطعيم المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19).

استمرار الحملة الوطنية للتطعيم المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19) #البحرين#نواصل_بحذر#كلنا_فريق_البحرين pic.twitter.com/lAxU1MrTjC

— وزارة الصحة | مملكة البحرين (@MOH_Bahrain) January 2, 2021