أعلنت وزيرة التربية اللبنانية ريما كرامي، أن مجلس الوزراء اللبناني ألغى الامتحانات الرسمية لشهادتي الثانوية العامة والبكالوريا الفنية لعام 2025-2026، بسبب الظروف الحالية التي يعيشها لبنان، في ظل التصعيد العسكري بين إسرائيل وحزب الله.
كما أعلنت منح الطلاب إفادة نجاح استناداً إلى نتائج التقييم المدرسي، شرط أن يكون التلميذ ناجحاً بمعدل لا يقل عن 9.5 على 20.
وكشفت عن إجراء دورة استثنائية للمرشحين من أصحاب الطلبات الحرة، وللتلامذة الراسبين في مدارسهم، إضافة إلى التلامذة الناجحين الذين لديهم حاجة ملحة إلى الحصول على شهادة رسمية.