مريم بوجيري




أعربت النائب الدكتورة معصومة عبدالرحيم عن شكرها وتقديرها للجهود التي تبذلها صحيفة «الوطن»، وتخصيصها لصحيفة خاص بالمواضيع المتعلقة بالبرلمان، مما كان له بالغ الأثر في نقل الصورة الكاملة عن المقترحات والمواضيع التي يتم مناقشتها، وتوثيقها بالصورة المطلوبة.

وقالت: «نعتز بالكوادر الصحفية العاملة ضمن فريق صحيفة البرلمان والذين أثبتوا جميعاً دون استثناء أنهم قادرون على تناول المواضيع بقوالب صحفية متميزة، وأصبحت «الوطن» تعرض صفحة بشكل مجمل عن جلسات مجلس النواب، إلى جانب تخصيص صحيفة موسع في نفس اليوم عن كل المواضيع التي تمت مناقشتها داخل قبة البرلمان».


وأوضحت: «التغطية الأسبوعية لجلسات مجلس النواب كانت متميزة ونتقدم لهم بالشكر على هذا الجهد الواضح، ونتمنى أن تكون هناك استمرارية لهذا الصحيفة المهم خلال دور الانعقاد القادم».

وأضافت: «نتمنى لكل القائمين على صحيفة «الوطن» من صحفيين وإداريين وموظفين كل التوفيق والنجاح والاستمرار في تقديم المحتوى الإعلامي المتميز، كما نهنئهم بيوم الصحافة البحرينية، ونشيد بدورهم الواضح في الارتقاء بالعمل الصحفي بالمملكة».

وأشارت إلى أن مرحلة التوثيق ستنطلق من المحلق التي تقوم به صحيفة «الوطن»، والذي يوجد فيه كافة المواضيع والمقترحات التي تم استعراضها، مما تعد مرجعاً مهماً لكل المهتمين بعمل السلطة التشريعية».