استقبلت الأمانة العامة لمجلس النواب وفداً من التلاميذ العسكريين الدفعة الثالثة عشرة من الأكاديمية الملكية للشرطة، وذلك ضمن حرص مجلس النواب على تعزيز الشراكة والتعاون والتنسيق مع المؤسسات الرسمية والأهلية وشرائح وفئات المجتمع المختلفة.

وتأتي مثل هذه الزيارات في ظل حرص الأمانة العامة لمجلس النواب على تفعيل الشراكة مع مختلف الجهات والمؤسسات وتطوير التعاون والتنسيق مع كافة شرائح المجتمع المحلي، والتعرّف على رؤى أبناء المجتمع البحريني وملاحظاتهم ومقترحاتهم، وتعريفهم عن قرب بمهامّ مجلس النواب وصلاحياته الدستورية.

وخلال الزيارة تمّ تقديم عرض تعريفي اشتمل على أهم محطّات المسيرة التشريعية والنيابية بمملكة البحرين، ونُبذة مُختصرة عن تأسيس المجلس النيابي، وآلية عمل المجلس واللجان، إضافة إلى سلسلة من المعلومات القانونية والبرلمانية ذات العلاقة، كما تمّ شرح أساسيات الثقافة البرلمانية، والأدوات الدستورية للمُشرّعين.



كما أجرى الوفد جولة في القاعة العامة للجلسات حيث اضطلعوا على كيفية إدارة الجلسات ونظام التصويت الإلكتروني والمداخلات وكيفية عرض التقارير وسير المناقشات العامة والعديد من التفاصيل المتعلّقة بالعمل التشريعي والرقابي.