ياسمينا صلاح




الانقطاع استمر لفترة قصيرة

صهاريج لشفط مياه


الأمطار تعمل بصورة دورية

أكدت رئيسة الأملاك والأسواق في أمانة العاصمة ريم جعفر بوجيري على التعامل مع مشكلة انقطاع التيار في السوق المركزي بحرفية وبطريقة سريعة، مبينة أن الأمطار المتواصلة على مدار الأيام الماضية وبكثافة أدت إلى حدوث انقطاع.

وأشارت إلى أن أماكن انقطاع التيار لم تكن في السوق بالكامل وإنما في مناطق بسيطة ومحددة وكانت لوقت قصير من الزمن، ولم يتسبب الانقطاع في عرقلة عمل السوق نهائياً.

وتابعت: «حدث الانقطاع في منطقة مزادات الأسماك وعلى الفور تم التعامل مع الأمر من قبل مجموعة الصيانة بالإضافة إلى أنه تم تركيب كشافات تحسباً للأيام القادمة، كما حدث انقطاع في مجمع اللؤلؤ بدورات المياه، وتمت مباشرة عمل الصيانة اللازمة من قبل الشركة المسؤولة عن صيانة المجمع وهي إدامة، وتمت إعادة التيار الكهربائي في فترة قصيرة، بالإضافة إلى توفير مولد كهربائي حتى لا ينقطع التيار».

وأضافت: «أما عن مشكلة تجمع الأمطار في منطقة الشاحنات فتوجد صهاريج لشفط مياه الأمطار بصورة مستمرة وتم توفيرها من قبل شركة النظافة التي تقوم بعمليات التنظيف في حدود محافظة العاصمة، وتعمل الصهاريج بصورة دورية في هذه المنطقة لأنها حيوية وبها تتم عمليات بيع الخضراوات والفواكه، ولكن على الرغم من محدودية الإمكانيات يتم التعامل مع المشاكل، واستمر العمل دون توقف وتمت السيطرة على الوضع».