أشاد العضو البلدي خالد جناحي بجهود وزارة الأشغال وخططها التي تتم حالياً في الدائرة السادسة ومنها مشروع تطوير طريق 1311 بمجمع 913 في الرفاع والطرق الداخلية المتقاطعة مع الطريق المذكور، حيث قام عضو المجلس البلدي خالد جناحي والنائب عبدالرزاق حطاب بزيارة ميدانية برفقة وكيل وزارة الأشغال المهندس أحمد الخياط ومهندس المنطقة والمختصين في الوزارة للوقوف على مراحل سير العمل.

كما أفاد جناحي أن المشروع يشتمل على تطوير طريق 1311 والممتد من مدرسة عقبة بن نافع إلى أسواق المنتزه وكذلك الطرق الداخلية المتفرعة عن الطريق المذكور، كما سيشتمل المشروع على إنشاء أرصفة جديدة وأعمال الصيانة اللازمة للأرصفة الجانبية القديمة وكذلك إنشاء مواقف جانبية للسيارات على الطريق إلى جانب رفع مستوى السلامة المرورية من خلال تركيب اللوحات الإرشادية وصباغة الخطوط الأرضية.

ويؤكد جناحي أن العمل في تطوير الطريق رقم 1311 من المقرر الانتهاء منه في نهاية يونيو 2022 القادم وفق الخطة المطروحة من قبل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.



وفي الختام تقدم العضو البلدي بالشكر لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على جهودها وسعيها الدائم لتسريع وتيرة الأعمال التطويرية بمجمع 913 والمجمعات الأخرى حيث تشهد مشروعات يتم العمل عليها خلال هذه الفترة.