تنشر صحيفة «الوطن»، رد بلدية المنطقة الجنوبية حول موضوع منشور على إحدى صفحاتها. وفيما يلي حق الرد:

الموضوع: رد على التصريح الصحفي للعضو البلدي: مبارك فرج: حديقة العهد الزاهر تحتاج إعادة تأهيل

يطيب لنا أن نهديكم خالص التحية، وأن نشيد بدوركم الإعلامي في تنوير الرأي العام، وإيصال ملاحظات وهموم المواطنين للمعنيين والمسؤولين في مملكتنا الغالية.



وتعقيباً على التصريح الصحفي لعضو المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية مبارك فرج ممثل الدائرة الثانية والمنشورة يوم الخميس الموافق 25 مايو 2023 في صفحة 06 بلدي الجنوبية العدد 146.

نشكر صحيفة «الوطن» على اهتمامها وطرحها كل ما يهم المواطنين، وفيما يتعلق بالتصريح الصحفي نفيدكم أن البلدية الجنوبية قامت بإعادة تأهيل حديقة العهد الزاهر في العام 2022، ضمن أعمال الصيانة والتطوير وحدث تخريب مؤخراً لبعض المرافق ومن ضمنها جزء من السور وتم إصلاحه بشكل مؤقت لحين اعتماد ميزانية لإعادة تأهيل الحديقة مجدداً.

يذكر أن قسم المتنزهات والحدائق في بلدية المنطقة الجنوبية يقوم بأعمال الصيانة والتطوير المستمرة لكافة الحدائق والمماشي والمرافق العامة ضمن خطة العمل الموضوعة.

وفي الختام، تهيب البلدية بالمواطنين والمقيمين الكرام، مراجعة مكتب العلاقات العامة والإعلام لنقل الشكاوى والملاحظات ليتم التعامل معها على الفور من قبل المختصين، على بدالة البلدية رقم 17986000. كما يمكن التواصل على رقم واتس آب الأعمال لقسم العلاقات العامة والإعلام 17986030.

شاكرين ومقدرين لكم تعاونكم،،،

مع تحيات

العلاقات العامة والإعلام بلدية المنطقة الجنوبية