قامت المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي بالتعاون مع كل من وزارة شؤون البلديات والزراعة والمجلس الأعلى للبيئة، بتشجير مركز الشيخ جابر الأحمد الصباح الصحي بالمحافظة الشمالية بدعم من مشتل "غصن البحرين".

وجرت عملية التشجير بحضور الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة أمين عام المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي والدكتور يوسف عبدالعزيز العلوي مدير الموارد البشرية بمركز الرعاية الصحية الأولية والدكتورة تغريد عمران أجور رئيس خدمات صحة الفم والأسنان وريهام الجرف رئيس المنطقة الصحية الشمالية والدكتور عبدالحسين دادي رئيس مجلس إدارة مركز الشيخ جابر الأحمد الصباح الصحي ومن الشركة الداعمة للمشروع حضر كل من آمال الصايغ المدير العام للشركة ويوسف الحداد المدير التنفيذي وعدد من المسؤولين المعنيين.

وتأتي هذه المساهمة الكريمة من مشتل غصن البحرين تفعيلاً للشراكة بين القطاع العام والخاص في إنجاز المشاريع البيئية التي تهدف إلى زيادة المساحات الخضراء ودعم الخطط الوطنية للوصول إلى الحياد الصفري بحلول عام 2060.



وسيتم من خلال المساهمة زراعة أشجار النيم والهبسكس تلياسوس والياسمين الهندي والجهنمية في كل من ساحات مركز جابر الأحمد الصباح الصحي ومحطة شارع المعسكر للنقل العام.