نظمت بلدية المنطقة الشمالية والمجلس البلدي للمنطقة الشمالية حملة تنظيف ساحل المالكية ضمن برنامج سواعد بحضور العضو البلدي زينب الدرازي بمشاركة ممثلين من الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي للمنطقة الشمالية وجوالة المالكية وشركة أورباسير للنظافة.

وقالت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة إن حملة سواعد تهدف ضمن فعالياتها التي تقيمها بالتعاون مع المجلس البلدي إلى تعزيز الوعي بأهمية الشراكة ودورها في توثيق روابط التعاون بين عناصر العمل البلدي والارتقاء بالوعي البيئي.



وأوضحت الفضالة أن الحملة تأتي بناء على توجيهات وزير شؤون البلديات والزراعة المهندس وائل بن ناصر المبارك ووكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة بتكثيف الحملات بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية.

بدورها أشادت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة 12 زينب الدرازي بالتعاون المثمر لبلدية المنطقة الشمالية في تنفيذ المشاريع المشتركة والمساهمة في عدم جهود المجلس في تنفيذ المشاريع ذات الأثر الإيجابي في تحقيق أهداف العمل البلدي.

وقال رئيس جوالة المالكية سعيد منصور إن مشاركة جوالة المالكية في حملة «سواعد متكاتفة واقع أجمل» تأتي ضمن الشراكة المجتمعية التي تنتهجها الجوالة لتحقيق الأهداف الوطنية النبيلة في المحافظة على مكتسباتنا الطبيعية باعتبار ساحل المالكية أحد أهم السواحل الطبيعية التي تتميزها سواحل المحافظة الشمالية وأهم الجهات السياحية التي يقصدها المواطنون والمقيمون والسياح.