يُواصل منتزه عذاري، الوجهة الترفيهية الرائدة في المملكة، توفيره عروضاً خاصة لطلبة المدارس خلال الزيارات المدرسية وذلك للاستمتاع بأكثر من 35 لعبة استثنائية. وتشمل العروض توفير لعب غير محدود خلال الزيارة بقيمة 2.750 دينار لكل طالب مع أسعار خاصة لتناول أشهى الوجبات في باحة المطاعم في المنتزه، علاوةً على منح هدايا للطلبة وخصم بقيمة دينارين لكل طالب يصادف عيد ميلاده خلال الزيارة.

ويُقدم منتزه عذاري تشكيلة متنوعة من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، مع ضمان أعلى معايير السلامة والأمان، وذلك من خلال الامتثال للمعايير العالمية في تشغيل الألعاب.

وفي هذا الصدد أعرب مدير عام المنتزه خيام سالم عن فخره واعتزازه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتوفير تجربة حصرية واستثنائية لطلبة المدارس من خلال تقديم عروض خاصة للزيارات المدرسية تشمل لعباً غير محدود في مختلف الألعاب الموجودة في المنتزه. ونوه إلى أن المنتزه حريص على توفير بيئة مثالية للطلبة مع وجود طاقم مُتكامل يرعاهم خلال الزيارات جميعها، بما يضمن لهم تجربة لعب مُمتعة.



وتابع: "تُوفر الزيارات المدرسية لمنتزه عذاري فرصة لتعزيز التعلم التفاعلي وتقديم تجربة ترفيهية تعليمية للطلاب خارج أسوار الفصول الدراسية، فضلاً على الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألعاب. وسيتم خلال كل زيارة توفير مرشدين لتوجيه الطلاب إلى الألعاب المناسبة لأعمارهم ومستوياتهم، ويشرحون لهم قواعد السلامة والتعليمات اللازمة للاستمتاع بالألعاب بأمان. ولقد وضعنا برامج متميزة لجعل كل زيارة للمنتزه بمثابة تجربة استثنائية لطلبة جميع المراحل".

يعتبر منتزه عذاري بمثابة واحد من الوجهات الترفيهية الرئيسية في مملكة البحرين. ويضم المنتزه 38 لعبة خارجية وداخلية تلائم جميع الأفراد من مختلف الأعمار، ويلتزم المنتزه بمطابقة جميع الألعاب لمعايير الصيانة العالمية، فيما تُلبي جُل مرافقه اشتراطات الأمن والسلامة بموجب الشهادة الخاصة بالأمن والسلامة التي منحت لشركة تطوير منتزه عذاري بما يتماشى مع حرصها على سلامة وأمن مرتادي المنتزه.