كشفت شركة الشاعر لتنظيم المعارض والمؤتمرات القائمة على تنظيم أكبر مهرجان ترفيهي في مملكة البحرين في حديقة المحرق الكبرى، أن ٩٥٪ من طاقم العمل في مهرجان «بوليفارد» هم من الكوادر البحرينية، حيث تم توفير ما يزيد على ٢٠٠ وظيفة مباشرة لهم في مختلف التخصصات لإدارة وتشغيل المهرجان، وذلك سعياً من الشركة لتوفير فرص وظيفية للبحرينيين في مجال الفعاليات والترفيه ورفع أعداد الموظفين من الشباب البحريني في سوق العمل.

وأكدت الشركة بأن المهرجان يعتمد في استراتيجيته على تمكين وتأهيل الكوادر الوطنية للعمل في مجال الترفيه وتفعيل دورهم لاكتساب مهارات جديدة والخبرة اللازمة في تنظيم الفعاليات وإدارة الأحداث الترفيهية حيث يتم تدريبهم على مختلف الأدوار والمهام في التخطيط والتنظيم والإدارة للبرامج والمشاريع الترفيهية بما يمكنهم من دخول القطاع والمساهمة في مسيرة نموه وازدهاره.



من جانبه أعرب رئيس مجلس المحرق البلدي غازي المرباطي عن فخره واعتزازه بوجود العنصر البحريني من الشباب والشابات البحرينيات لإدارة الألعاب الموجودة في هذا المهرجان، وهو ما يعطي مؤشراً إيجابياً جداً بأن الشاب البحريني يستطيع أن يدير جميع مرافق البحرين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المرباطي وعضو مجلس المحرق البلدي باسم المجدمي لمهرجان بوليفارد، وذلك لدعم وتحفيز الشباب البحريني العاملين في المهرجان وتشجيع انخراطهم في مثل هذه الأنواع من المرافق.

وأكد المرباطي دعمه للفعاليات التي تقوم بها شركة الشاعر في مجال الترفيه، و ما تقوم به من تطوير في حديقة المحرق الكبرى والتي تساعد على عملية التنمية خاصة تنمية السياحة في البحرين.

وحث على تشجيع الجميع على الاستثمار خاصةً في إطار الاستثمار الترفيهي، والذي يعزز بدوره مكانة وسمعة مملكة البحرين على الصعيد المحلي وأيضاً الإقليمي والدولي.