كشف عضو مجلس المحرق البلدي صالح بوهزاع، عن طرح مناقصة لإنشاء شبكة صرف صحي فرعية في منطقة قلالي مجمع 254، بتكلفة 409000 ألف دينار، لخدمة 70 وحدة سكنية، ومن المتوقع بدء العمل في أكتوبر المقبل، والانتهاء في أكتوبر 23 حيث تستغرق مدة التنفيذ 12 شهراً.

وبين أن هذا المشروع منتظر منذ سنوات طويلة، حيث ظل أهالي المنطقة يعانون من عدم وجود شبكات للصرف الصحي، موضحاً أن المشروع يشمل توصيل شبكة صرف صحي جديدة، وبناء خط صرف صحي رئيس قطره 200 مم و 250 مم وبطول 590 متر 153 متر، و 150 مم بطول 680 مترا للخطوط الفرعية، ذلك بالإضافة إلى بناء غرف تفتيش، واستكمال الأعمال المطلوبة لرصف الطرق التي سيتم إنجاز الأعمال فيها.

وثمن بوهزاع جهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في تلبية تطلعات المواطنين، مشيداً بحرص وزارة الأشغال ومتابعتها الــدائـمــة لاحتـيــاجــــات المواطنين.



ونوه بدور الوزارة الهام في إنجاز المشاريع التنموية والخدمية في البحرين ومحافظة المحرق على وجه الخصوص، بما فيها منطقة قلالي التي ستشهد طفرة نوعية كبيرة مع توفير خدمات البنية التحتية فيها وبالأخص شبكات الصرف الصحي تلبيةً لتطلعات المواطنين والمقيمين في المنطقة.

وأثنى بوهزاع، على جهود الوزارة في توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة من أجل تطوير مستوى معيشة جميع المواطنين والمقيمين، موجهاً الشكر إلى وزير الأشغال وجميع مسؤولي ومنتسبي الوزارة لما تنفّذه من مشاريع تبرز أوجه التعاون والتكامل بين الجانبين.