عمر البلوشي

الفريق كان المرشح الأبرز بصفقاته.. وخروجه المحير يثير التساؤلات

أثار خروج فريق النجمة من نصف نهائي بطولتي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد ودوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة استغرابا كبيرا في الأوساط الرياضية وخاصة أن الفريق وبعد التعاقدات الأقوى هذا الموسم كان أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقبين إلى جانب الأهلي، مما يضع علامات استفهام كبيرة حول أسباب الخروج المستغرب على الرغم من الموسم المتميز لطائرة الرهيب في الدور التمهيدي من الدوري.



وقد شهد الموسم الماضي تحركات قوية لطائرة النجمة بقيادة رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة الشيخ حمد بن طلال آل خليفة لإبرام التعاقدات المحلية والتي ضمت كل من ميرزا عبدالله، محمد حبيب، علي حبيب، علي مرهون، أيمن هرونة، عيسى الشوملي، مع وجد اللاعب يوسف خالد وضمّ المحترف البرازيلي أليكساندر، إلى جانب الاهتمام والمتابعة الكبيرة التي يوليها شخصياً للفريق منذ توليه مهمة رئاسة الكرة الطائرة.

ويدور في أذهان جماهير الكرة الطائرة عامة وجماهير النجمة خاصة ما هي أسباب الخروج غير المتوقع لطائرة الرهيب؟ ومن يتحملها؟ وهل هي وليدة هذا الموسم أم هناك أمور إدارية أدت إلى ذلك؟

من يتحمل إخفاقات النجمة؟ المدرب أم اللاعبون؟

قد لا يتفق الأغلبية على أن أصابع الاتهام تتجه إلى المدرب غازي أحمد حول خروج الفريق من المنافسة على لقبي الدوري والكأس هذا الموسم، وخاصة بعد ظهور الفريق بمستوى فني مهزوز في الأدوار النهائية بشكل غير متوقع بعد أن دخل الموسم بقوة كبيرة وخطف الصدارة والأضواء معا، فيما يرى البعض أن اللاعبين هم من يتحمل مسؤولية ذلك وخاصة بعدم ظهورهم بالمستوى المطلوب في المباريات الثلاث أمام النصر في كلتا المسابقتين.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

استمرارية "غازي" بين مد وجزر

أصبح من الصعب التأكيد على استمرارية المدرب الوطني غازي أحمد على رأس الجهاز الفني لطائرة النجمة الموسم القادم، وخاصة مع خروج الفريق من المنافسة على بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، حيث يعلم المدرب غازي جيداً أن إخفاق الوصول إلى النهائيات والمنافسة على الألقاب المحلية هذا الموسم سيصعب من أمر تجديد التعاقد معه، ما لم يكن لإدارة النجمة رأي آخر ويتجلى ذلك فيما سيقدمه جهاز الكرة الطائرة بالنادي من تقرير شامل عن الموسم المخيب.