عمر البلوشي




أكد لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النجمة علي عيد أن الفريق على أتم الاستعداد وبتركيز تام لخوض مواجهته الافتتاحية اليوم أمام منافسه مس كرمان الإيراني وذلك في أولى مباريات الفريق ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد.

وأشار عيد إلى أن الفريق حضر لهذه المواجهة كباقي المواجهات التي خاضها طوال الموسم من أجل تحقيق الانتصار، مضيفاً إلى أن الفريق سيطبق تعليمات المدرب من أجل الفوز في المباراة الأولى للفريق ضمن البطولة.


وأوضح اللاعب إلى أن منافسهم الإيراني غامض، وسيعملون على التحضير بالشكل المطلوب بما يتوفر لديهم من فيديوهات ومعلومات عن المنافس، مؤكداً حرصه وزملائه اللاعبين على الظهور بصورة مشرفة سعياً نحو رفع اسم مملكة البحرين عالياً في هذا المحفل الآسيوي. الجدير بالذكر أن اللاعب علي عيد يعتبر من العناصر الأساسية في كتيبة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي، وكان عنصراً مهماً في تحقيق نادي النجمة اللقب السادس ضمن البطولة الخليجية الثامنة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي أقيمت منافساتها في دولة الكويت الشقيقة خلال وقت سابق من شهر يونيو الجاري.