كشف ديفوك أوريجي، مهاجم ميلان، عن الأسباب التي قادته للانضمام للروسونيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيله عن ليفربول بنهاية عقده في يونيو الماضي.

وأعلن ميلان، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع أوريجي، لمدة 4 سنوات قادمة حتى صيف 2026، وذلك في صفقة انتقال حر.

«الجميع يعرف تاريخ النادي، 19 لقباً بالدوري و7 بدوري الأبطال، قصة لا تصدق، أمر هائل، إذا عدنا بالزمن للوراء فهناك الكثير من اللاعبين الذين يمكنني تسميتهم، لذا فالتواجد هنا يجعلني فخورا ومشحونا لتقديم الأفضل».



وأضاف: «شاهدت مقطع فيديو لفان باستن وسنواته في ميلان والأهداف التي سجلها، رغم أن مسيرته لم تكن طويلة إلا أن تأثيره كان مذهلاً، مثله مثل شيفيتشينكو أو إنزاجي أو ويا، كتبوا جزءاً من تاريخ النادي».

وزاد: «هم لاعبون بارزون وأنا أحب فكرة أن أكون في نادٍ مليء بثقافة كرة القدم، يمكنك دائماً التعلم من شخص ما، وأنا أحب المراقبة والتعلم، أنا هنا لجلب تجربتي للفريق وأتمنى أن أساعد النادي على النمو ومواصلة الفوز».

وعن مفاوضاته الأولية مع ميلان، علق أوريجي: «في المرة الأولى التي تحدثت فيها إلى مالديني وماسارا، كان من الجيد فهم رؤيتهم للأشياء وكيف يتطور النادي وأن أكون قادراً على اللعب هنا».

وزاد «اللعب في سان سيرو هو أمر مميز لي، لرؤية كيف يلعب الفريق ويتدرب، والشعور بدفء الجماهير ورؤية هذا التاريخ الرائع، كل هذه العناصر أتت بي إلى هنا».

وواصل: «تحدثت إلى ساليميريكيرس وسألته بعض الأسئلة عن النادي، وتحدث معي بكل الخير عن الفريق، هو يحب ميلان، بالنسبة لي كان من المهم التحدث إلى الإدارة والمجيء إلى هنا وفهم ما هو ميلان، كان هذا الشيء الأكثر أهمية».

واستطرد: «سأحاول الاستفادة القصوى من وقتي هنا، ومتأكد من أنني سأكبر وأقدم أفضل ما لدي، أريد إظهار قيمتي بدءاً من التدريبات مروراً بالمباريات وفي المنتخب أيضاً».

وختم: «أركز الآن على إعداد نفسي بشكل أفضل، والانضمام للفريق والمساهمة معه بقدر الإمكان، والتعرف على زملائي والتحسن كل يوم، هذه هي أهدافي، أريد الاندماج سريعاً مع الفريق وتقديم الأفضل».