عمر البلوشي

حدد الاتحاد البحريني لكرة اليد إسبانيا وجهةً للمعسكر التدريبي الخارجي الذي سيخوضه منتخبنا الوطني بداية العام القادم استعداداً للمشاركة ضمن منافسات بطولة العالم القادمة التي ستقام في كل من بولندا والسويد خلال الفترة من 11 لغاية 28 يناير 2023م.

وسوف يخوض منتخبنا بطولة ودية بمشاركة منتخبات عالمية في المعسكر التدريبي بإسبانيا للوقوف على جاهزية المحاربين لخوض بطولة العالم، حيث يأتي المعسكر في ختام برنامج الإعداد الذي تم إقراره من قبل الاتحاد البحريني لكرة اليد.



وسيخوض منتخبنا تحضيراته الأولية بدءاً من غد الأربعاء وذلك لخوض وديتين أمام المنتخب المصري خلال شهر أكتوبر القادم، على أن تكون هناك مواجهات ودية في شهر ديسمبر القادم مع منتخبات ستتواجد في المملكة لخوض فترة الإعداد لبطولة العالم أيضاً.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني 23 لاعباً وهم حسين الصياد، محمد عبدالحسين، علي ميرزا، أحمد المقابي، حسن السماهيجي، محمد ميرزا، علي عيد، كميل محفوظ، قاسم قمبر، جاسم السلاطنة، حسن شهاب، محمد الناصر، عبدالله علي، حسن ميرزا، بلال بشام، محمود حسين، أحمد جلال، حسن مدن، سيد علي باسم، عبدالله الزيمور، محمد حميد، هشام أحمد ومنتظر إبراهيم.