عمر البلوشي

أكد محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البحرين البرازيلي جاير ألفيس أن فريقه قدم أداء جيداً في مباراته أمس الأول أمام الشباب ضمن افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2022-2023.

وظهر ألفيس بشعره الكثيف بمستويات راقية مع فريقه وهو مؤشر على حنكة اختيارات المدرب محمد عبدالجواد في تدعيمات الفريق بصفقات قوية ومؤثرة من جهة، وذات قيمة فنية عالية تساعد على التطور، وهو ما ينطبق على ألفيس تحديداً الذي يعتبره مراقبون لاعباً من الطراز الرفيع.



وأوضح ألفيس أن فريقه عمل بجد وتعب خلال الفترة الماضية من أجل الظهور بهذا المستوى المتميز، مضيفاً أن مدرب الفريق محمد عبدالجواد عمل بجهد كبير مع الفريق للوقوف على جاهزيته التامة لخوض منافسات الدوري هذا الموسم.

وأشار ألفيس إلى أن الفريق بحاجة إلى المزيد من اللاعبين للتواجد مع الفريق في ظل الظروف الحالية التي يمر بها الفريق، موضحاً أن تواجد باقي العناصر في الملعب من شأنه أي يجعل فريق البحرين يظهر بشكل أفضل وأقوى في المباريات القادمة.

الجدير بالذكر أن نادي البحرين واجه مشكلة في عدم إمكانياته تسجيل عدد من اللاعبين في كشوفاته وذلك بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، نظراً لوجود شكوى على النادي من قبل أحد المحترفين السابقين حول عدم تسلمه مستحقاته المالية.