وليد عبدالله


من بينهما التوغولي بينيل ملابا والبرازيلي جويل

يتوقع أن يعلن نادي الرفاع خلال الساعات القادمة عن صفقة المهاجم الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي 2023/ 2024.


وقد اتجه الرفاع لخيار البحث عن مهاجم جديد للفريق بعد أن فضل فسخ العقد مع المهاجم الغاني آرنست بارفو لأسباب صحية والتي تسببت بعدم اجتيازه للفحص الطبي.

ويفاضل النادي بين 5 ملفات لمهاجمين محترفين وذلك لتحديد الخيار المناسب الذي سيتعاقد معه. ومن بين الأسماء الموجودة على طاولة النادي مهاجم النصر الإماراتي السابق التوغولي بينيل مالابا ومهاجم فريق الحالة السابق البرازيلي جويل فينيسيوس.

وكان نادي الرفاع قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي فينيسوس قادماً من فريق الأهلي، والأردني مجدي العطار ولاعب الوسط السوري محمد عنز العائد من جديد في هذا الموسم لتمثيل الكتيبة الرفاعية، بعد أن ظهر بقميص الخالدية في الموسم الماضي ونجح مع زملائه بتتويج الفريق بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ويواصل الرفاع تحضيراته للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي، حيث يتطلع الفريق للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل بدء منافسات الموسم الكروي، والذي يطمح من خلاله للعودة من جديد إلى منصات التتويج بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض في الموسم المنصرم.

وسيكون الرفاع في هذا الموسم ممثل الكرة البحرينية الوحيد في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد خروج الخالدية من مرحلة التصفيات التأهيلية بعد خسارته من النهضة العماني بنتيجة 3/2.

وستبدأ الكتيبة الرفاعية مشوارها في هذا الموسم بمباراة أمام النجمة اللبناني في 18 سبتمبر الجاري ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة بمسابقة الاتحاد الآسيوي، على أن يواجه فريق نادي النجمة في انطلاقة مشواره بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، الذي من المقرر أن يبدأ في 22 من الشهر ذاته.