وليد عبدالله


الأهلي يفسخ عقده مع «جطل».. و«عبدو» يعود إلى طموح
سترة يبحث عن نتائج سريعة لا تتوافق مع رؤية طموح المستقبلية
في ردة فعل قد تكون متوقعة، توصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق مع المدرب السوري هيثم جطل على إنهاء عقده من منصبه كمدرب للفريق الكروي الأول بالنادي بالتراضي، وذلك بعد الخسارة الثقيلة والتاريخية التي منيّ بها الفريق من أمام حامل اللقب فريق نادي الخالدية بنتيجة 7/1، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات النسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وبدورها تواصلت EXTRA مع المدرب السوري هيثم جطل، الذي أكد صحة الخبر بالتوصل مع الإدارة الأهلاوية إلى اتفاق بالتراضي على إنهاء عقده كمدرب للفريق الكروي الأول بالنادي.

ويتوقع أن تتجه إدارة النادي الأهلي إلى الإعلان عن مدرب جديد خلال الساعات القليلة القادمة، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي.


وعلى صعيد آخر، أرسلت إدارة نادي سترة خطابا إلى شركة طموح الرياضية، يتضمن طلب إعفاء المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو من منصبه كمدرب للفريق الأول لكرة القدم، وذلك على خلفية النتائج التي حققها الفريق خلال المباريات الثلاثة السابقة والتي اكتفى الفريق من خلالها بالحصول على نقطة واحدة من أصل 9 نقاط بعد الخسارة في مباراتي الخالدية 2/1 والأهلي 3/1 وتعادله الإيجابي في المباراة الأخيرة مع البسيتين بنتيجة 1/1.

وفي اتصال هاتفي أجرته EXTRA مع المدرب عبدالعزيز عبدو، قال: «إن إدارة سترة طلبت من شركة طموح الرياضية إعفائي من منصبي كمدرب للفريق، معللة ذلك بعدم توافق رؤية وتطلعات الإدارة. وحيث إن عقدي ليس مع النادي بل مع شركة طموح، فإن الشركة وافقت على طلب النادي، وبالتالي، فإنني سأعود مجددا إلى منصبي كمدير فني بشركة طموح».

ومن المنتظر أن تحسم الإدارة الستراوية خلال الساعات المقبلة ملف المدرب الجديد، من خلال الإعلان عن المدرب، حيث ان الأنباء تشير إلى تردد اسم المدرب الوطني محمد الشملان لتولي هذه المهمة إلى جانب خيارات وطنية من بينها المدرب الوطني عادل النعيمي الذي كان قد أشرف في وقت سابق على تدريب منتخب تحت 21 عاما ضمن عمله في الأطقم الفنية بالمنتخبات الوطنية والتي اتخذ اتحاد الكرة قرارا بحلها مؤخرا.