عمر البلوشي


- عاشور ضمن المرشحين لقيادة الأولمبي
أنهى نادي المنامة ارتباطه مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم علي عاشور بالتراضي مع المدرب بعد اجتماع جمع كلا الطرفين خلال ظهر الثلاثاء، حيث جاء خيار إنهاء العقد لمصلحة الفريق بناء على ما تم التوصل إليه بين المنامة وعاشور.

ويبحث نادي المنامة خلال الفترة الحالية عن مدرب جديد يقود الفريق في ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجديد، وخاصة أن المنامة ما زال يرغب في العودة لأجواء المنافسة المحلية في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

هذا وسيقود الفريق خلال الفترة الحالية مساعدي المدرب محمود جلال وحسن الموسوي إلى حين اختيار المدرب الذي سيتولى المهمة.


هذا ويعتبر المدرب علي عاشور ثالث المدربين رحيلاً في الموسم الحالي بعد السوري هيثم جطل الذي تقدم باستقالته من تدريب نادي الأهلي، وكذلك المدرب عبدالعزيز عبدو الذي رحل عن نادي سترة، حيث جرت التغييرات بعد ثلاث جولات فقط من انطلاق الدوري.

وبحسب مصادر مقربة لـ «extra» فإن اسم المدرب علي عاشور مرتبط بقيادة المنتخب الأولمبي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة. بينما في المقابل يتردد بقوة اسم المدرب السوري هيثم جطل للعودة مجدداً لقيادة الفريق العاصمي بعد سنوات متعددة من النجاح.

ويحتل المنامة المركز السابع في الدوري برصيد 3 نقاط من انتصار واحد وخسارتين، حيث حقق الفريق انتصاره على الشباب في الجولة الأولى من الدوري ومن ثم خسر من الحالة والرفاع الشرقي المتصدر توالياً.