وليد عبدالله


رفع فريق نادي الرفاع حدة استعداداته تحضيرا لخوض اللقاء لذي يجمعه بفريق نادي العربي الكويتي يوم «الاثنين» القادم عند الساعة 9 مساء على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، وذلك ضمن مباريات مرحلة الإياب لحساب المجموعة الثالثة من الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان اللقاء الأول الذي يجمع الفريقين في الكويت قد انتهى لصالح الرفاع بثلاثية نظيفة، عززت من صدارته للمجموعة الثالثة بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 7. وقد أجرى الرفاع «السبت» حصة تدريبية مسائية على ملعب النادي قادها المدرب الوطني هشام الماحوزي يعاونه الطاقم الفني المساعد والذي شارك فيه جميع اللاعبين.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والجري، ثم انتظم اللاعبون في بعض التقسيمات ركز من خلالها المدرب الماحوزي على تطبيق خطط فنية دفاعية وهجومية، سيعتمد عليها الفريق في مواجهته للعربي الكويتي.


ويسعى الرفاع في هذه المواجهة لحصد نتيجة الانتصار التي تمنحه النقطة العاشرة والتي يغرد من خلالها في صدارة هذه المجموعة، خصوصا وأنه يملك حاليا 7 نقاط من انتصارين على النجمة اللبناني بهدفين دون رد وعلى العربي الكويتي بثلاثة أهداف نظيفة ونقطة من تعادله أمام الزوراء العراقي بهدف لهدف. كما ان الفوز في مواجهة الإياب أمام العربي الكويتي ستضع الرفاع بشكل شبه نهائي في الدور الثاني من هذه المسابقة، التي يتطلع فيها الفريق للمنافسة والوصول إلى أبعد نقطة.