عمر البلوشي

تنطلق الاثنين الجولة الثالثة لمنافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2024/2023 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي داركليب والمعامير عن تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة بني الأهلي والنصر عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة عيسى بن راشد في مدينة عيسى الرياضية.

وتعتبر مباراة الأهلي والنصر هي أقوى مباريات الجولة الثالثة، والتي يتطلع من خلالها الفريقان إلى اعتلاء صدارة الترتيب العام من المجموعة الثانية بعد الفوز على الآخر.



ويدخل الأهلي هذا الموسم بكامل قوته من أجل المنافسة على اللقب وصعود منصة التتويج بعد الغياب عنها في الموسم الماضي، حيث يمتلك الفريق العناصر الهجومية اللازمة لتحقيق ذلك، في ظل انسجام الفريق الواضح في آخر مباراتين خاضها.

وفي المقابل، لن يكون النصر صيداً سهلاً أمام الأهلي، حيث يدخل الفريق بفكره وأسلوب لعبه المتجدد هذا الموسم والذي من شأنه أن المواجهة صعبة للأهلي، مع التركيز على تفادي الأخطاء والحد من خطورة المنافسة الهجومية.

وفي اللقاء الأول، يخوض داركليب مواجهته الثانية هذا الموسم أمام المعامير في لقاء سهل للبنفسج حامل لقبي الدوري والكأس، حيث يسعى الفريق إلى تسجيل انتصاره الثاني على التوالي بعد تفوقه في المباراة الماضية على الدير، في ظل الفارق البدني الكبير وإمكانيات اللاعبين عن المعامير الذي يكافح للظهور بمستوى جيد في هذا اللقاء.