وليد عبدالله

تتواصل "الاثنين" مباريات الدور الأول من النسخة الرابعة من مسابقة دوري مراسي لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2023/ 2024.

وتشهد الاثنين إقامة 4 مواجهات لحساب المجموعة الثانية على الملعب الشاطئي بساحل مراسي التابع لديار المحرق، حيث يلتقي فريق نادي البديع بفريق مركز شباب الزلاق، فيما يلتقي فريق مركز شباب المرخ بفريق مركز شباب القادسية، ويواجه فريق مركز شباب الشاخورة فريق شركة سوليدرتي للتأمين ويواجه فريق مركز شباب صدد فريق نادي دار كليب. فيما تستكمل يوم "الثلاثاء" المباريات، بإقامة 4 لقاءات يلتقي خلالها فريق مركز شباب عراد بفريق مركز شباب كرزكان، فيما يلتقي فريق مركز شباب السنابس بفريق مركز شباب ابوقوة، ويواجه فريق المجلس الأعلى للبيئة فريق مركز شباب جبلة حبشي ويواجه فريق مركز شباب المحرق فريق مركز شباب الديه.



***

فرصة لاكتساب المواهب

وأكد مدير مسابقة دوري مراسي لكرة القدم الشاطئية أحمد العامر أن هذه المسابقة تعد فرصة كبيرة لاكتشاف المواهب والعناصر المميزة في لعبة كرة القدم الشاطئية، بما ينعكس بصورة واضحة على تطور هذه الرياضة، والذي يسهم في حد ذاته على ارتقاء مستوى الفرق والمنتخبات الوطنية، ويدفعها لتكون جاهزة لمختلف المشاركات القادمة لاسيما كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

***

توقعات بولادة بطل جديد

وقال العامر في تصريحه لـextra: ""إن هذه النسخة تشهد مشاركة واسعة من قبل المراكز الشبابية بواقع 12 فريق، كما أن النسخة الحالية تشهد مشاركة بطل سابق لهذه المسابقة وهو فريق نادي البديع الذي توج بلقب النسخة الثانية في موسم 2020/ 2021. ونتوقع أن تشهد هذه النسخة منافسة قوية من جميع الفرق المشاركة، بناء على النتائج والمعطيات في الجولة الاولى، متوقعين كذلك أن تشهد المسابقة ولادة بطل جديد في هذه النسخة".