عمر البلوشي


أمامنا عمل كبير لإعادة «الذيب» لمكانه الطبيعي
أكد المدرب الوطني محمد الشملان أن العمل سيكون كبيراً بين الطاقم الفني واللاعبين من أجل عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي في أجواء المنافسة المحلية وخاصة بعد نتائج الفريق في الفترة الأخيرة والتي لا تليق بسمعة ومكانة نادي المحرق.

وأشار إلى أن الوقت ما زال مبكراً للحديث عن أي تغييرات قد تشمل المحترفين في الفريق مع قرب فترة الانتقالات الشتوية، مضيفاً أنه الفترة المقبلة ستشهد تقييم المحترفين قبل اتخاذ أي قرار بذلك.

وأثنى الشملان على الثقة الكبيرة من الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس نادي المحرق بتعيينه مدرباً للفريق الأول لكرة القدم، مؤكداً أن هذه الثقة غالية ويعتز شخصياً بتدريب كبير كبار الأندية البحرينية حسب وصفه.


وتوجه المدرب الوطني بالشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادي سترة على قبول استقالته، مشيداً بالتعاون والاحترام والتقدير الذي لاقاه في النادي، متمنياً أن يكون قد وفق في تقديم المطلوب منه خلال الفترة القصيرة التي تواجد فيها معهم.

وقد خاض الشملان أول حصة تدريبية له الاثنين مع المحرق فور توقيعه لعقد انضمامه إلى شيخ الأندية الخليجية، حيث اجتمع المدرب باللاعبين قبل التدريبات، ومن ثم خاض المران بوجود المدربين المساعدين راشد الدوسري وإبراهيم المشخص.

الجدير بالذكر أن المدرب محمد الشملان قد تولى تدريب فريق سترة لفترة ما يقارب الثلاثة الأسابيع خلفاً للمدرب عبدالعزيز عبدو، ليدخل نادي المحرق على خط المفاوضات معه قبل أيام قليلة ويحسم موضوع التعاقد معه، مع فسخ المدرب تعاقده مع سترة ودفع الشرط الجزائي.