حسين الدرازي

شهدت مباراة الخالدية والنجمة في الجولة السادسة لدوري ناصر بن حمد الممتاز حادثة في الدقيقة 35 للشوط الأول، إذ حصلت (هوشة) بين محترف الخالدية اللاعب العراقي ضرغام إسماعيل ومحترف النجمة اللاعب البرازيلي جونينهو، وهو ما حدا بالحكم محمد بونفور إلى إشهار البطاقة الحمراء لكليهما، وبالتالي أكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين.

ورفع الحكم تقريراً كاملاً بالحادثة إلى لجنة الانضباط بالاتحاد البحريني لكرة القدم والتي بدورها ستتخذ قراراتها بشأن هذه الحادثة، إذ من المتوقع أن تكون فترة الإيقاف أكثر من مباراة واحدة نظراً لأن الحادثة حصلت والطرد في فترة توقف اللعب.



وتُشير تفاصيل الحادثة إلى أن أحد لاعبي الخالدية ارتبك خطئاً جونينهو ثم تدخل ضرغام وسدد الكرة في ظهر جونينهو الذي كان ساقطاً على الأرض ورفض ذلك ليحصل اشتباكاً سريعاً بين الاثنين وعلى إثره طرد الحكم كلاهما.

وعلى صعيد متصل بالمباراة نفسها، فقد نشرت حسابات نادي الخالدية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقطة فيديو من المباراة للقطة مشتركة بين حارس النجمة أشرف وحيد ومهاجم الخالدية إسماعيل عبداللطيف، واكتفوا بوضع علامة استفهام فقط (؟)، عن هذه اللقطة، وبإيحاء عن وجود ركلة جزاء غير محتسبة للفريق وهي أقرب إلى أن تكون كذلك ولكن لم يحتسبها بونفور.