عمر البلوشي


- السوبر البحريني الإماراتي 2 ديسمبر المقبل..والسعودي لم يحدد
اختار نادي النجمة المشاركة في السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد ومواجهة نادي الشارقة في اللقاء الذي سيجمع كلا الطرفين في الثاني من ديسمبر المقبل تزامناً مع العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وفضل النجمة خوض مواجهة السوبر الإماراتي وخاصة أن الفريق أصبح طرفاً ثابتاً في السوبر خلال السنوات الماضية، حيث يسعى الفريق إلى المحافظة على لقبه والتتويج بخامس لقب له بعد نجاحه في التتويج بجميع المشاركات التي خاضها منذ انطلاقة أول نسخة في عام 2017 في البحرين.

وكسب النجمة الأفضلية في اختيار خوض إما السوبر البحريني الإماراتي أو السوبر البحريني السعودي بعد فوزه على الشباب في مواجهة السوبر المحلي يوم الجمعة الماضي، فيما سيخوض الشباب مباراته مع الخليج المعزز بحسين الصياد ومحمد عبدالحسين والتي من المتوقع أن تقام خلال العام القادم.


ويمتلك النجمة فرصة كبيرة لرفع سجله الذهبي من البطولات من خوضه ما لا يقل عن 6 بطولات في الموسم، حيث يمتلك الفرصة للتتويج بأربعة ألقاب جديدة بعد السوبر البحريني، وخاصة مع فقدانه المنافسة على التأهل للأدوار النهائية في بطولة العالم سوبرغلوب المقامة في السعودية، والتي تعتبر المنافسة فيها صعبة للغاية مع تواجد نخبة أندية العالم.