أبدى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، سعادته بالأداء وتحقيق الفوز على مضيفه الوحدة (3-1)، مساء السبت في الجولة 13 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الوحدة: "كانت مباراة رائعة وأداء مميز من اللاعبين، وسعيد بالأداء وتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراتنا الليلة".

وأضاف: "لاعب كرة القدم ليس فقط من يسجل ويصنع، وفنيا يجب أن يكون اللاعب قويا وذكيا على الجانب التكتيكي ولديه اللياقة الكافية للعب المباراة، ولدي لاعبون يلعبون في أكثر من مركز لأنهم أذكياء ويدرسون المباراة بشكل جيد".



وتابع: "النصر يريد الانتصار دائما، في آخر 17 مواجهة فزنا في 16، ونمتلك فريقا منظما يستطيع تدوير الكرة بشكل جيد".

وأردف: "وجود المساحات لا يعني وجوب عمل هجمة مرتدة، وأمتلك لاعبين أذكياء، في كرة القدم حاليا يجب أن تفهم المباراة بشكل جيد".

وفيما يتعلق بالأزمة الدائرة حول الموقف القانوني من مشاركة لاعبه البرازيلي تاليسكا في المباراة، رد لويس كاسترو: "لا تعليق".

***

مشروع جديد

أكد اليوناني جيورجيوس دونيس مدرب فريق الوحدة، أن الأخطاء كلفته الخسارة أمام ضيفه النصر.

وقال دونيس في المؤتمر الصحفي: "عندما تخطئ أمام النصر يصعب عليك الفوز، لكننا واجهناهم بشجاعة وصنعنا الكثير من الفرص".

وأردف: "فضلنا استراتيجية الضغط على النصر لإرهاقهم خاصة أن الفريق قادم من مواجهة بالبطولة الآسيوية، لكن لو لم نستقبل الهدف الأول لاختلفت الأمور".

وبين: "نتطلع هذا الموسم لنكون ضمن الـ8 الأوائل في الدوري، ولو بقيت للموسم المقبل سيكون الهدف أكبر".

وتابع: "هدفنا بناء فريق منافس، على غرار الأندية الكبيرة، ونحتاج الوقت لنحكم لاحقا هل نجح المشروع أم فشل".

وأكد: "نريد أن يكون الوحدة نموذجا لكرة القدم الممتعة، لكن النادي يحتاج لمقر تدريب قريب من اللاعبين، ليتسنى لنا العمل براحة أكبر دون قضاء أوقات طويلة في التنقلات بين السكن ومقر التدريب".