عمر البلوشي


الإماراتي يملك هجوماً قوياً في العمق أو الأطراف
تعتبر مواجهة منتخبنا الوطني وشقيقه الإماراتي ضمن تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 الثلاثاء القادم هي الاختبار الحقيقي للمنتخب خلال التصفيات وكذلك للمدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.

ويخوض منتخبنا هذه المواجهة بنشوة الفوز على المنتخب اليمني في أول مبارياته في التصفيات، حيث إن مواجهة الأبيض هذه المرة ستكون مغايرة عما كانت عليه في دورة كأس الخليج العربي في البصرة يناير الماضي، حيث سيكون المنتخب الإماراتي مغايراً وأفضل مما كان مع المدرب الجديد البرتغالي باولو بينتو.

ولم يُختبر منتخبنا الوطني في الجانب الدفاعي خلال مباراته مع اليمن، حيث يمتلك الإماراتي هجوماً قوياً سواء من العمق أو الأطراف، مما يحتم على منتخبنا التركيز بشكل أكبر مما كانوا عليه، وأن يعي اللاعبون أهمية تفادي أي خطأ قد يقع ويعيق تحقيق منتخبنا للانتصار خلال هذه المواجهة على أرضه وبين جماهيره.


ويخوض الأحمر مباراته مع الأبيض وهو على دراية تامة بأنهما أفضل فريقين في المجموعة خلال التصفيات، إلى أن الوقت ما زال مبكراً للحديث عن ذلك وخاصة أن المنتخب اليمني يمتلك عناصر قوية قادرة على تحقيق الكثير وربما قد يحدث مفاجأة بالعبور إلى الدور القادم من التصفيات القارية.