وليد عبدالله


يبدو أن مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم المدرب الأرجنتيني أنطونيو بيتزي قد وفق من خلال اختياره للمهاجمين عبدالله الحشاش وإبراهيم الختال ضمن قائمة المنتخب الوطني الحالية.

اختيار المدرب بيتزي للحشاش والختال لم يكن محض صدفة، بل من خلال ما قدماه خلال مشاركاتهما في مباريات فريقهما الأهلي والمنامة في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز وتسجيلهما للأهداف في تلك المواجهات.

ثقة المدرب التي منحها للاعبين في هذا الاختيار ضمن قائمة الأحمر الكروي، دفع بهما بتقديم مستويات فنية عالية ويشكلان قوة هجومية جديدة للأحمر في أول مباراة رسمية يقود فيها المدرب المنتخب الوطني، منذ توليه مهمة تدريب المنتخب، وذلك أمام المنتخب اليمني، في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة من المرحلة الثانية بالتصفيات الآسيومونديالية، والتي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين دون رد، أحدهما حمل توقيع المهاجم إبراهيم الختال.


ويتوقع أن يزج المدرب بيتزي باللاعبين في تشكيلته أمام الأبيض الإماراتي، في المباراة المرتقبة التي تجمع المنتخبين يوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب هذه المجموعة.

يذكر أن اللاعبين عبدالله الحشاش وإبراهيم الختال يمتلكان سجلا تهديفا في تاريخ مشاركاتهما مع المنتخب في المباريات الودية والمباريات الرسمية، حيث يمتلك الختال 3 أهداف فيما يمتلك الحشاش هدفين، حيث يتوقع أن يزيد رصيدهما التهديفي مع الأحمر خلال المشاركة في المباريات القادمة.