أشاد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، عقب الفوز على الأخدود (3-0) الجمعة، ضمن المرحلة الـ14 من الدوري السعودي.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تحكمنا بالمباراة، وكنا الأفضل، وانتصرنا بنتيجة جيدة أمام فريق محترم، وما زلنا بعيدين بشكل كبير عن نهاية الدوري".

وأضاف: "خسرنا 6 نقاط في بداية الدوري، واستطعنا تقليص النقاط مع المتصدر، ولا ننظر للدوري دون النظر لمن هو خلفنا، وما زال الدوري طويلا".



وعما إذا كان إراحة ماني وبروزوفيتش بسبب تفكيره في مباراة الهلال، أوضح: "لم أفكر بالمباراة المقبلة بل بالمباريات الماضية، لأنهم وصلوا متأخرا للفريق فلم يكونوا جاهزين للمباراة".

وأشار: "كريستيانو لاعب مختلف، وهو رقم 1 بالعالم، وحينما يكون لديك اللاعب رقم 1 عالميا كل شيء يصبح سهلا بالنسبة لك، وأوتافيو ولد بالملعب وتجده في كل مكان، ومن حسن حظنا أن لدينا لاعباً من طينة أوتافيو، إنه يساعدنا كثيرا".

وأردف: "فريقنا لديه مجموعة جيدة تحل أي مشاكل نواجهها، ومعجب باللحمة الجماعية التي نعيشها بالفريق".

وبخصوص عدم الاعتماد على فوفانا بشكل دائم، لفت كاسترو: "اعتمد على جميع لاعبينا، ولكن هناك 11 لاعبا يشارك، هناك أيضا علي الحسن وعبد المجيد الصليهم وسامي النجعي وأيمن يحيى وغيرهم".