عمر البلوشي


وضع فريق النجمة نفسه في موقف محرج للغاية ضمن منافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة بعد تضاؤل فرص تأهله إلى الدور الثاني من الدوري بعد تعرضه لخسارتين من بني جمرة والنجمة خلال آخر مواجهتين له ضمن الدور التمهيدي.

وأصبح على النجمة تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور القادم، إلا أن آخر مواجهة له ستكون أمام الأهلي الذي لن يفرط إطلاقاً في التأهل والصدارة، حيث ستكون المواجهة صعبة للغاية من أجل تحقيق ذلك وخاصة مع المستوى المتذبذب للرهيب والأخطاء العديدة التي وقع فيها في آخر مواجهتين.

وتعرض النجمة لخسارة مفاجئة من بني جمرة في الجولة ما قبل الماضية بعثرت أوراق الفريق الذي لم يتمكن من تصحيح ذلك، ليتعرض لخسارة ثانية من النصر المندفع بقوة نحو المنافسة على اللقب هذا الموسم.


وقد عانى النجمة في آخر مواجهتين من أخطاء استقبال الكرة الأولى واستغلال المنافسين لذلك وعدم القدرة على الترتيب والعودة للمواجهة، على الرغم من تواجد العديد من الأسماء من ذوي الخبرة القادرين على تحقيق ذلك في المواقف الصعبة.

وواجه الضاربين صعوبة في التخليص أمام حوائط الصد التي وقفت سداً منيعاً في وجه المحاولات النجماوية، مما يؤكد على المعاناة التي واجهها الفريق مؤخراً والحاجة لتدخل سريع وفوري وحاسم من الجهاز الفني بقيادة المدرب حمد عيد لتصحيح ذلك.

وفي حال خسارة النجمة، فإنه سيفقد فرصة التأهل للدور القادمة والمنافسة ضمن دوري الاتحاد البحريني لكرة الطائرة، وذلك من أجل الحصول على المركز السابع الذي يعتبر آخر طموحات النجمة، وربما قد يدخلهم في دوامة الحسابات في حال عدم إقامة دوري الدمج الموسم القادم.