وليد عبدالله


الخطأ ممنوع على الشرقي أمام الحالة إذا ما أراد الصدارة
تتواصل «السبت» مباريات الجولة الثامنة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين عند الساعة 7 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الحد وفريق النادي الاهلي، فيما يحتضن ملعب استاد البحرين الوطني المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي الرفاع الشرقي.

الأهلي وبقيادة مدربه البرتغالي فرناندو سانتوس يخوض هذه المواجهة وفي جعبته 11 نقطة، ويطمح الفريق لمواصلة عروضه الجيدة وانتصاراته والتي تضع الفريق أمام فرصة الصدارة المؤقتة في هذه الجولة.

في المقابل، يسعى الحد بقيادة مدربه الوطني عيسى السعدون والذي يمتلك في رصيده 7 نقاط، إلى تجاوز النتائج المتذبذبة من خلال العودة لتسجيل انتصار جديد يعيد الثقة والتوازن للمجموعة ويرفع الرصيد إلى 10 نقاط.


وفي المباراة الثانية، يطمح الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي والذي يمتلك في رصيده 13 نقطة، إلى عدم التفريط في نقاط هذه المواجهة، خصوصا وأن الفوز يعزز من صدارته وبفارق 3 نقاط عن فريق نادي الخالدية الذي يمتلك الرصيد ذاته من النقاط.

وعلى الناحية الأخرى، يتطلع الحالة وبقيادة مدربه المصري ياسر رضوان الذي يمتلك في رصيده 9 نقاط إلى تسجيل حالة فوز معنوي وثمين في هذه الجولة، والتي تعيده من جديد نحو التقدم إلى فرق المقدمة بعد أن تراجع الفريق في الترتيب إلى المركز 7 في الجولة الماضية.