وليد عبدالله


أكد مدرب فريق نادي المنامة المدرب الوطني عادل النعيمي أن فريقه قدم أداء جيدا خلال مباراته أمام فريق نادي المحرق رغم الخسارة التي تعرض لها الفريق بنتيجة 3/1، في المواجهة التي جمعت الفريقين «الجمعة» في انطلاق مباريات الجولة الثامنة بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وقال النعيمي في تصريحه لـextra: «إن الفريق قدم مباراة جيدة وكان الطرف الأفضل في المباراة، إلا أنه لم يستغل الفرص بشكل إيجابي في أول 25 دقيقة من شوط المباراة الأول. فالفريق تحصل على فرص محققة. وهذا حال الكرة فإن لم تستغل الفرص المتاحة لك، سيكون عليك تحمل نتيجة ذلك، وهذا بالفعل ما حدث عندما استغل المحرق الفرص المتاحة له وخاصة من الكرات الثابتة ونجح في تسجيل الأهداف».

وأضاف: «اعتقد أن النتيجة لا تعكس بتاتا أداء المنامة، فالفريق في تطور تصاعدي ونحتاج إلى مضاعفة الجهود وتكاتف الجميع للعمل بصورة أفضل خلال الفترة القادمة. فمشوار الدوري طويل، ولا يزال الفريق يمتلك فرصة العودة، خصوصا مع تقارب النقاط وعدم وجود فارق كبير».


وأشار إلى أن إدارة النادي برئاسة يوسف زمان وأعضاء مجلس الإدارة وبوقفة جماهير النادي قادر على العودة، مقدرا المجهود الذي قدمه لاعبو الفريق في مباراة المحرق ومطالبا الجميع بضرورة مضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة، من أجل التعويض وتحقيق انتصارات جديدة تدفع الفريق لتحسين صورته وتمنحه فرصة التقدم نحو فرق المقدمة في الترتيب العام.