أبدى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إعجابه الشديد بأنجي بوستيكوجلو المدير الفني لتوتنهام، قبل مواجهة الفريقين الأحد على ملعب الاتحاد، في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتطلع مانشستر سيتي، للعودة إلى نغمة الانتصارات، بعدما غابت عنه في آخر مرحلتين، عندما يخوض مواجهة صعبة أمام ضيفه توتنهام، في قمة مباريات المرحلة.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: "أنا معجب بالأشياء الجيدة التي يقومون بها والفرص التي يخلقونها. والعدوانية في كل المواقع. لقد جاء بوستيكوجلو إلى هنا والآن تتعرف بسهولة على فريقه".



وأضاف: "كل فريق يلعب وفقًا لرغبة المدير الفني، وما فعله في اليابان ومع سيلتك والآن. إنه يجعل كرة القدم مكانًا أفضل، أشخاص مثل أنجي. أنا أستمتع كثيرًا بأسلوبهم".

وعما إذا كانت إصابات توتنهام ستؤثر على أسلوب لعب الفريق الهجومي، قال جوارديولا: "يجب أن نسأل بوستيكوجلو عما إذا كانوا سيتغيرون عندما يلعبون ضدنا، بالتأكيد لا. لن يحدث".

وتابع مدرب السيتي: "التقيت به (بوستيكوجلو) عندما كان يدرب يوكوهاما، وشاهدت بعض المقاطع وقلت (رائع). هناك أشياء أحبها. فهو يعتمد على البناء الهجومي والضغط العالي".

وأشاد جوارديولا بأداء لاعبه كايل ووكر هذا الموسم بقوله: "إنه الرجل نفسه، ليس كقائد. الآن يختاره اللاعبون. مسؤوليته أكبر، وإذا كانت هناك مشاكل في غرفة خلع الملابس عليه حلها. أنا سعيد حقا بالنسبة له".

وعن الإصابات، قال: "جون ستونز أفضل بكثير، وعلى وشك العودة. سيكون معنا، ولا أعرف إذا كان سيلعب الأحد أم لا، وعاد ماتيو كوفاسيتش ويتدرب بشكل جيد. كما يتعافى ماتيوس نونيز".