عمر البلوشي

تشهد المباراة النهائية الأولى لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة بين الأهلي وداركليب مواجهة من نوعٍ آخر تجمع محترفي الفريقين، وخاصة بعد ما شهداه من تنافسية كبيرة هذا الموسم.

ونجح البرازيلي لويس في قيادة فريقه الأهلي نحو الوصول لنهائي الدوري، إلا أن المحترف لم يظهر بالمستوى الفني المميز الذي ظهر عليه في الموسم الماضي والذي يعود إلى ارتفاع وتيرة المنافسة هذا العام بعودة كل من أندية النجمة والنصر إلى الواجهة مرة أخرى.



ويعول الأهلي كثيراً على لويس في هذه المواجهة والتي يضع فيها كامل ثقله عليه وخاصة أن نهائي الدوري الأول اليوم يعتبر الجبهة الوحيدة التي ينافس عليها النسور بعد خروجهم من منافسات الكأس.

وفي المقابل، يخوض البلغاري كادانكوف مباراته اليوم مع النصر على الرغم من تحامله على الإصابة في المباريات السابقة، إلا أن اللاعب كان الرقم الصعب في صفوف طائرة الجفير على الرغم من إسهامه الكبير والحاسم بوصول الفريق لنهائي الدوري والكأس، إلى جانب تراجعه الملحوظ خلال المباريات.

ويتوقع أن يسهم كادانكوف بشكل كبير في تحقيق النصر الانتصار اليوم في حال تم ذلك وذلك بعد تألقه الواضح في نصف نهائيات الدوري والكأس مع النجمة، وبروزه الكبير في الصعود بالنصراوية للمنافسة على جبهتين هذا العام.