عمر البلوشي

تقام اليوم الإثنين مواجهتان ضمن منافسات الدور التمهيدي لكأس الاتحاد البحريني لكرة اليد بمواجهة أولى تجمع كل من فريقي توبلي وباربار عند تمام الساعة التاسعة مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي البحرين وسماهيج عند تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ويسعى باربار في المباراة الأولى إلى محو الصورة المهزوزة التي ظهر بها الفريق هذا الموسم وتعويضها بالتأهل إلى ربع نهائي الكأس، حيث يواجه الفريق نظيره توبلي في مباراة شبه محسومة للبنفسج أمام صاحب المركز ما قبل الأخير في الدوري، حيث يركز الفريق على تقليل الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها وتحسين الجانب الهجومي في هذه المواجهة سعياً نحو المباراة الأهم في حال التأهل أمام الاتفاق.



ومن جانبه، يعي توبلي صعوبة الفوز في هذه المواجهة اليوم أمام باربار، وخاص أن الفريق ظهر بمستوى سيء للغاية هذا العام وتذيل الترتيب العام للدوري، مما يجعل مباراة اليوم مشاركة الفريق الأخيرة هذا الموسم في حال فوز باربار.

وفي اللقاء الثاني، يلتقي البحرين وسماهيج في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين وخاصة أنها تجمع بين صاحبي المركزين التاسع والعاشر في ترتيب الدوري، حيث يتطلع الطرفان إلى الظهور بأداء أفضل مما كانا عليه هذا الموسم في الدوري.

وأصبح من المطلوب على كلا الفريقين إنهاء موسمها بالوصول إلى ربع النهائي ومواجهة الأهلي في مباراة ستكون صعبة لكلا الطرفين.