تواصلت نتائج مانشستر يونايتد المخيبة لآمال جماهيره بسقوطه خارج أرضه على يد آرسنال بنتيجة 1-3، السبت، في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

المباراة شهدت جلوس المدافع الإنجليزي هاري ماجواير على مقاعد البدلاء لأول فترة منذ فترة طويلة، بعدما اعتمد عليه مدربه رالف رانجنيك بصفة أساسية في جُل مباريات الفريق.

وجاء هذا القرار بعد سلسلة من الأخطاء الفردية للاعب الدولي الإنجليزي، التي ورطت الشياطين الحمر في نتائج سلبية على كافة الأصعدة.



وجاء قرار رانجنيك بعد فوات الأوان، حيث أصبح اليونايتد على مشارف إنهاء الموسم خارج الـ4 الكبار، ما يعني عدم تأهله لدوري أبطال أوروبا.

من جانبه، كشف موقع "whoscored" للإحصائيات عن حقيقة صادمة لجماهير المان يونايتد، بعدما أفاد بأن ماجواير هو الأكثر ارتكاباً للأخطاء التي هددت مرمى فريقه بالدوري الإنجليزي آخر موسمين.

ومنذ بداية موسم 2020-2021، شارك مدافع الشياطين الحمر في 62 مباراة بالبريميرليغ، ارتكب خلالها 7 أخطاء مباشرة أدت لتسديدات على مرمى فريقه، منها ما تحول إلى أهداف.

ولا يتفوق على ماجواير في هذا الجانب أي لاعب آخر، إذ يعد الأكثر ارتكاباً للأخطاء في البريميرليغ.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل يقدم اللاعب مستويات متدنية في مباريات فريقه، حيث أن تمركزه في أغلب المناسبات يتسبب في استقبال فريقه أهدافاً بغزارة، مثلما حدث في مباراة ليفربول السابقة.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متأخراً عن آرسنال (الرابع) بفارق 6 نقاط.