كشفت تقارير عن الموعد الذي سيعلن فيه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه النهائي بشأن مستقبله في الموسم المقبل.

ولم يحدد مبابي حتى الآن موقفه سواء بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، أو الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن مبابي سيكسر صيامه عبر الحديث بشكل واضح عن مستقبله يوم 21 مايو المقبل، موعد آخر لقاء لباريس سان جيرمان في الموسم الحالي.



ويلتقي باريس مع ميتز في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بملعب حديقة الأمراء، في آخر لقاءات الفريق بالموسم الحالي، وبحسب الصحيفة فإن مبابي سيلتزم الصمت لمدة قد تصل لشهر احتراماً لفريقه الفرنسي.

وأشارت ماركا إلى أن ريال مدريد سيقوم ببنفس الأمر أيضاً، في ظل ارتباطه اليوم بمواجهة صعبة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد حاول الصيف الماضي أيضاً ضم مبابي، لكن الصفقة فشلت بسبب رفض باريس سان جيرمان بيعه أملاً في أن يساعده العام المتبقي في التعاقد في إقناع اللاعب بالتجديد.

وفي الوقت الذي ظن فيه كثيرون أن مبابي قد قرر بشكل نهائي الانتقال للريال، خرج مهاجم فرنسا ليؤكد أنه لم يتخذ قراراً حتى الآن وأن هناك عوامل جديدة ستؤثر على قراره.

وخرجت تقارير بالتزامن تؤكد أن مبابي طلب من ريال مدريد مبلغ 100 مليون يورو كمكافأة إضافية من أجل الانتقال للريال، وهو ما نفته صحيفة "ماركا" الإسبانية لاحقاً.

يذكر أن مبابي حقق مؤخراً رقماً قياسياً في التتويج بالدوري الفرنسي بعدما حقق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، رقم قياسي، 4 مع باريس ولقب 2017 مع موناكو.