لا حديث في بريطانيا إلا على المواجهة القضائية التي تجمع بين كولين روني، زوجة النجم واين روني وريبيكا فاردي، زوجة الهداف جيمي فاردي.

وتستمر الجلسات في المحكمة العليا في لندن حتى يوم 18 مايو الجاري، وذلك على خلفية الدعوى التي قامت برفعها ريبيكا فاردي ضد كولين روني بتهمة التشهير.

وتعود أطوار هذه القضية لعام 2019، حيث اتهمت زوجة روني، ريبيكا فاردي بتسريب أسرار تخصها، فضلاً على معلومات تخص بعض اللاعبين إلى الصحف الشعبية الإنجليزية.



اسم النجم الجزائري رياض محرز كان مطروحاً في هذا القضية، إذ وجهت اتهامات لزوجة فاردي بتسريب أخبار للصحافة بخصوص مقاطعة اللاعب الجزائري لتدريبات ناديه السابق ليستر سيتي في عام 2018 بسبب رفض إدارة الفريق بيعه خلال المركاتو الشتوي، قبل أن تغير إدارة النادي موقفها في الميركاتو الصيفي لنفس العام وتمنحه الضوء الأخضر للانتقال لمانشستر سيتي.

وكانت الصحافة البريطانية تحدثت في تلك الفترة عن حصول حالة من الغضب في صفوف الفريق، بسبب قرار نجم "محاربي الصحراء" مقاطعة التدريبات.

وينتظر أن تشهد قضية التسريبات تطورات مثيرة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عدة أطراف، بجانب زوجة روني، تؤكد تورط ريبيكا فاردي في مساعدة الصحف الشعبية الإنجليزية على نشر بعض الأسرار الخاصة باللاعبين.