أعرب ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، عن سعادته بالفوز على أتالانتا (2-0)، الأحد، والتقدم خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الكالتشيو.

وقال بيولي، في تصريحات لشبكة "دازن": "كان علي أن أحيي الجماهير.. كانت آخر مباراة لنا على أرضنا هذا الموسم، لقد ألهمونا بشغفهم لمدة عام، والآن لدينا أسبوع آخر، ويجب ألا نغير أي شيء من أسلوبنا، ونحتفظ بالتركيز المعتاد والهدوء".

وتابع: "أتالانتا فريق قوي للغاية، وشكل خطورة علينا، لكننا قدمنا أداءً جيداً في الدفاع، وسمحنا لهم بفرص قليلة جداً للتسجيل.. لقد نجحنا أيضاً في إيجاد الحل لخلق المساحات، حيث تحرك اللاعبون بطول وعرض الملعب".



وأكمل: "علمتنا جميع المباريات السابقة، أن الانتصارات تأتي بالتصميم والثقة والشجاعة.. الانتصارات على لاتسيو وفيرونا أعطتنا المزيد من الإيمان، وهذا يزيل بعض القلق.. اللاعبون يعرفون أن لدينا نقاط قوة وضعف، ويجب أن نحاول الاستفادة إلى أقصى حد من نقاط قوتنا".

وواصل بيولي: "بكل صدق، كانت الأسابيع القليلة الماضية طبيعية للغاية، فأنا أرى لاعبي فريقي يبتسمون ويمزحون، كما أنهم مصممون ومركزون.. كان لدينا 10000 مشجع في انتظارنا أثناء استقلالنا للحافلة، ومن الواضح أن ذلك أثار حماس الجميع.. الآن أتوقع أسبوعاً آخر مثل هذا".

وأتم: "عندما تولينا المسؤولية في ميلان، كان للفريق أفكار ومفاهيم تكتيكية مختلفة تماماً، لذلك كان علينا تغيير كل شيء.. الأمر الجيد الآن هو أن اللاعبين يستمتعون بالاستفادة القصوى من قوتنا، والقدرة على التكيف أيضاً للحد من خطورة خصومنا".