دشن جمهور ريال مدريد الإسباني، وسما للرد على قرار كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بالبقاء مع فريقه وعدم الانتقال إلى "الملكي".

ووجه مبابي ضربة موجعة لريال مدريد وجماهيره، بقرار التجديد لباريس يوم السبت، بعقد يمتد حتى عام 2025، بعدما عقد أنصار بطل إسبانيا الآمال على ضمه وبدء سلسلة جديدة من النجاحات في "سانتياجو بيرنابيو".

ودشن جمهور ريال مدريد وسما بعنوان #CristianoVuelve أو أعيدوا كريستيانو رونالدو، أملاً في إنهاء مشواره مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي تأكد غيابه عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.



ويحتل مان يونايتد المركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي قبل جولة من النهاية، ولكنه فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، البطولة الأهم في القارة العجوز.

وكتب أحد عشاق ريال مدريد لرونالدو: "أعيدوا رونالدو لمساعدة كريم بنزيما في عملية إعادة بناء الفريق مع انتظار إيرلينج هالاند بعد عامين".

وأضاف آخر "أعيدوا رونالدو. نأمل ألا تكون هناك محاولات جديدة للتعاقد مع كيليان مبابي".

ونشر حساب آخر صورة رونالدو وهو يقبل قميص ريال مدريد يوم تقديمه لجماهير الفريق، ومعها عبارة: "عودة رونالدو. افعلها يا فلورنتينو (بيريز رئيس ريال مدريد)".

وناشد حساب آخر بيريز بتغريدة جاء فيها: "عودة كريستيانو يابيريز"، بينما أضاف آخر: "برجاء أعيدوا لنا أفضل لاعب في التاريخ".

وطالب آخر رونالدو بالعودة مجدداً قائلاً: "على الأقل يمكنك أن ترقص مجدداً. أنت تستحق الاعتزال في أفضل نادٍ في العالم. يمكننا لو أردنا أن نتعاقد مع أفضل لاعب في التاريخ، افعلها يابيريز".