ظهر السنغالي ساديو نجم ليفربول في حالة اكتئاب خلال احتفالات فريقه بالتتويج بلقبي كأس إنجلترا وكأس رابطة الأندية المحترفة (الأحد).

واحتفل فريق ليفربول (الأحد) بعد ساعات من خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 0-1 أمام ريال مدريد بالتتويج بالكأسين الإنجليزيتين، بعد موسم شاق جاء مخيباً لآمال الفريق على مستوى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وهما البطولتان الأهم اللتان كان الريدز يحلم بالتتويج بهما.

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها إلى أن ماني "بدا مكتئباً في احتفالية حافلة ليفربول، وهو الآن في طريقه للرحيل".



وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت تقارير قوية تؤكد اقتراب بايرن ميونخ الألماني من ضم ماني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تعثر مفاوضات التجديد بين اللاعب السنغالي وإدارة ليفربول لعقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2022-2023.

وحاول لاعبو ليفربول مداعبة ماني ليخرج من حالة الاكتئاب، حيث قام زميله الياباني تاكومي مينامينو بوضع كأس الرابطة على رأسه، وهو ما قابله ماني بابتسامة لكنها بدت ابتسامة غير حقيقية، حيث وصفتها الصحيفة الإنجليزية بالمصطنعة.

وكان ماني قد وجه رسالة شكر لمدربه الألماني يورجن كلوب وزملائه في الفريق والجماهير عقب لقاء ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، متمنياً لهم كل التوفيق في المستقبل، فيما اعتبر دليلا قويا على اتخاذه قرار الرحيل.

من جانبه، لمح كلوب في المؤتمر الصحفي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى أن: "أياً كان المكان الذي سيلعب فيه ماني الموسم المقبل فإنه سيبقى لاعباً كبيراً، بالتأكيد".

يذكر أن ماني انضم إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون في صيف 2016، وخاض 269 مباراة مع الفريق نجح خلالها في تسجيل 120 هدفا وصنع 48، وحقق 6 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في 2019، والدوري الإنجليزي في 2020، وكأسي الرابطة والاتحاد في 2022.