ظهر شبح كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في عيد ميلاد طفليه التوأم إيفا وماتيو رغم حقيقة تواجد اللاعب مع منتخب البرتغال للمشاركة في مباريات دوري الأمم الأوروبية.

وقاد كريستيانو رونالدو البرتغال لتحقيق فوز كبير بنتيجة 4-0 على سويسرا، بتسجيل هدفين وصناعة آخر، في الوقت الذي كانت فيه إيفا وماتيو يحتفلان بعيد ميلادهما الخامس بصحبة الإسبانية جورجينا رودريجيز خطيبة رونالدو وشقيقيهما كريستيانو جونيور وآلانا مارتينا. ورغم غياب رونالدو فإنه ظهر في أكثر من مشهد خلال عيد الميلاد، أولها حين التقطت العائلة صورة مع هيكل أسود يشبه الشبح لـ»الدون»، يظهر فيه وكأنه يحتفل بأحد أهدافه.



أما الصورة الثانية فكانت حين أخذ كريستيانو الصغير، والذي كان يرتدي قميصه والده في المنتخب البرتغالي رقم 7، أشقاؤه الثلاثة للاحتفال بإطلاق صيحة «Si» الشهيرة، والاستدارة ثم بسط اليدين، وهو الاحتفال الأشهر لوالدهم، وذلك بعدما سجل «الدون» أحد هدفيه في لقاء سويسرا.

يذكر أن رونالدو لم ينسَ معايدة طفليه إيفا وماتيو بعيد الميلاد الخامس، من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لهما، قال فيه: «أهنئكما.. والدكم فخور بكما، حافظا على ابتساماتكما وسعادتكما.. أحبكما كثيراً».