أكدت تقارير صحفية بريطانية، رغبة إنتر ميلان بإبرام صفقة تبادلية كبيرة مع تشيلسي، من أجل استعادة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدّم لوكاكو، أداءً مميزاً مع إنتر ميلان في الموسم قبل الماضي، مما دفع تشيلسي للتعاقد معه في الصيف الماضي مقابل 113 مليون يورو. لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب في موسمه الأول خلال تجربته الثانية في ملعب ستامفورد بريدج.



وفشل روميلو لوكاكو بحجز مقعد أساسي في تشكيلة المدرب توماس توخيل، الأمر الذي أزعجه كثيراً، وأعرب بشكل صريح أنه يرغب بالعودة إلى إنتر ميلان.

وبحسب صحيفة ديلي إكسبريس، فإن إنتر ميلان يحاول استعادة لوكاكو على سبيل الإعارة، لكن المفاوضات لا تسير بشكل جيد، لأن تشيلسي يريد بيع اللاعب واسترداد نسبة كبيرة من الأموال التي دفعها في العام الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن إنتر ميلان بات يفكر بإدراج أحد قلبي الدفاع سكرينيار أو باستوني في الصفقة، لإقناع تشيلسي بالتخلي عن لوكاكو الذي سيكون مطالباً بتخفيض راتبه أيضاً لتسهيل الأمر على ناديه السابق.

وأضاف أن هذا العرض قد يغري تشيلسي كثيراً، لأن النادي يبحث عن مدافع كبير لتعويض رحيل أنتوني روديجر وكريستنسن، لكن لم يتم توضيح إن كانت الصفقة ستقتصر على التبادل أم سيدفع إنتر ميلان مبلغ إضافي.