يبدو أن باريس سان جيرمان لن يكتفي بمعاداة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بل إن الأمر قد يمتد للغريم برشلونة.

باريس سان جيرمان، أصبح عدواً لريال مدريد وجماهيره، بعدما حرم النادي الملكي من ضم الفرنسي كيليان مبابي بشكل مجاني هذا الصيف، وأقنعه في اللحظة الأخيرة بتجديد عقده مع النادي الفرنسي حتى صيف 2025.

ولكن، يبدو أن باريس لن يكون عدواً فقط للريال، بل قد يصبح أيضاً لبرشلونة، خاصة بعدما وضع النادي الفرنسي عينه على البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وهدف البارسا الأول في الميركاتو الصيفي.



صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ذكرت أن البرتغالي لويس كامبوس المستشار الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان قرر التحرك نحو اللاعب الدولي البولندي.

وينظر كامبوس إلى ليفاندوفسكي على أنه اللاعب الذي سيجلب القيمة التهديفية الإضافية إلى الفريق الذي يضم نجوم كبار على غرار، كيليان مبابي، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

ويبحث النادي عن لاعب في المقدمة يمكنه قيادة الخط الألمامي بطريقة لم يستطع الأرجنتيني ماورو إيكاردي القيام بها، خاصة وأنه سجل 50 هدفا رفقة بايرن ميونخ في الموسم المنصرم.

ومع ذلك، فإن الصفقة لن تكون سهلة على سان جيرمان، خاصة وأنه سيواجه منافسة صعبة من برشلونة، والذي يعد الرغبة الأولى لليفاندوفسكي، بعدما أعلن عن نيته في مغادرة العملاق البافاري.

ولكن، تبقى المشاكل المالية التي يعاني منها برشلونة، ولا تجعله يستطيع إبرام أي صفقة حتى الآن، لتكون عاملاً قد يكون مؤثراً في تحويل وجهة ليفاندوفسكي لملعب "حديقة الأمراء".