أثير الجدل خلال الساعات الماضية، حول حقيقة رفض استئناف الهلال السعودي، ضد العقوبات الموقعة على النادي بسبب اللاعب محمد كنو.

وكانت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف محمد كنو لمدة 4 أشهر، مع أحقية نادي النصر في الحصول على 27 مليون ريال سعودي، بجانب منع الهلال من تسجيل لاعبين جدد لفترتي انتقالات.

ورداً على ذلك، قرر الهلال الاستئناف لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي، ضد القرارات الصادرة عن غرفة فض المنازعات، لتعليق إيقاف محمد كنو والسماح له باللعب حتى صدور قرار نهائي.



لكن الإعلامي السعودي سعود الصرامي، كشف عبر حسابه بموقع "تويتر" أن "الحكم النهائي في أزمة كنو من مركز التحكيم الرياضي جاء بتثبيت قرار لجنة الاحتراف وفض المنازعات، بمنع الهلال من التسجيل لفترتين".

واستند الصرامي إلى قيام الهلال بتجديد عقد الكوري الجنوبي جانج هيون سو لعام إضافي، في إشارة لعدم قدرة "الزعيم" على إبرام صفقات جديدة خلال ميركاتو الصيف الحالي.

وكانت أزمة كنو بدأت بعدما أعلن اللاعب توقيعه للغريم التقليدي النصر، قبل أن يقوم الهلال بالتعاقد معه أيضاً، بما استدعى لجوء "العالمي" للحلول القضائية لضمان حقه.

صحيفة "الرياضية" السعودية كانت قد أشارت في وقت سابق إلى رفض مركز التحكيم الرياضي طعن الهلال، بداعي عدم وجود أساس قانوني للاستئناف.