بدأ الملاكم البريطاني الأسطوري تايسون فيوري يفكر جدياً في العودة إلى الحلبات من جديد رغم اتخاذه قراراً بالاعتزال منذ نحو شهرين.

وكان فيوري 33 عاماً، فاز بالضربة القاضية الفنية على مواطنه ديليان وايت في أبريل الماضي، ليحتفظ بلقب مجلس الملاكمة العالمي في الوزن الثقيل، قبل أن يُبلغ المشجعين بأنه سيعتزل التزاماً بوعد قطعه لزوجته.

لكن فيوري خرج بتصريحات جديدة، نقلتها وكالة رويترز، قال فيها إنه يأمل في العودة للحلبة للمنافسة على لقب موحد محتمل أمام الأمريكي أنطوني جوشوا أو الأوكراني أولكسندر أوسيك، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيكون على المنظّمين دفع الكثير من الأموال لإقناعه بالتراجع عن الاعتزال.



وفاز أوسيك على جوشوا في ملعب توتنهام بلندن في سبتمبر من العام الماضي ليجمع بين ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة الدولية للملاكمة.

ومن المرجح على نطاق واسع إقامة نزال إعادة في أغسطس بين أوسيك وجوشوا، بينما ذكرت تقارير بريطانية أن فيوري ينتظر الفائز.

وأوضح الملاكم البريطاني إنه دخل في مفاوضات مع المروج فرانك وارين حول عودة محتملة إلى الحلبة عبر نزال تاريخي، إذا كان بوسع الأخير أن يقدم شيئاً كبيراً جداً من أجل ذلك، متوقعاً أن ينجح أوسيك في التغلب على جوشوا مرة أخرى، رغم أنه صاحب وزن متوسط بخلاف منافسه الأمريكي الثقيل.

وقال فيوري في تصريحاته: "عندما يفوز صاحب الوزن المتوسط على صاحب التكوين الجسدي مرة أخرى، فلن يكون أمامه سوى شخص واحد بوسعه إيقاف هذا السيرك، أليس كذلك؟".