يقضي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي العطلة الصيفية هذه الأيام، بعد نهاية موسم طويل مع الشياطين الحمر ومنتخب البرتغال.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن رونالدو يقضي عطلته الصيفية في جزيرة مايوركا الإسبانية بصحبة عائلته، المكونة من صديقته جورجينا رودريجز 28 سنة وابنه الأكبر كريستيانو جونيور 11 سنة وبقية إخوته إيفا وماتيو 5 سنوات وآلانا مارتينا 4 وبيلا شهرين.

وكان رونالدو، نشر صورة له قبل يومين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وهو على متن يخته الخاص الذي يقضي عليه العطلة بصحبة عائلته، دون الإشارة إلى المكان الذي يتواجد فيه.



ولم ينس رونالدو في إجازته تدريبات اللياقة البدنية من خلال وجود جهاز دراجة للركض، يحاول من خلاله الحفاظ على جسده ولياقته البدنية رغم حاجته للراحة السلبية.

ويضم يخت كريستيانو رونالدو 5 حجرات فاخرة و6 حمامات مزينة بشكل مذهل، بالإضافة إلى مطبخ حديث ومنطقتي استرخاء وصالة ضخمة وغرفة طعام فخمة.

يذكر أن رونالدو عاد في صيف العام الماضي إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عاماً على رحيله عن الفريق، لينجح في أن ينهي الموسم كأفضل هدافي يونايتد عبر تسجيله 24 هدفاً في كل البطولات على مدار 39 مباراة، بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة أخرى.

صور