أكدت تقارير صحفية، أن إيفرتون مهتم بالتعاقد مع لاعب وسط ليفربول السابق جورجينيو فينالدوم هذا الصيف، بعدما أبدى فريقه الحالي باريس سان جيرمان استعداده للتخلي عن خدماته.

ويراقب إيفرتون موقف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما مع سان جيرمان، ويمكن أن يقوم بخطوة لضم لاعب الوسط الفائز بلقب الدوري الفرنسي مؤخرا، وفقا لما أوردته صحيفة «ليفربول إيكو».

ويريد مدرب إيفرتون فرانك لامبارد، إصلاح خط وسط فريقه، بعد موسم كارثي في الدوري الإنجليزي الممتاز. وانتقل فينالدوم إلى العاصمة الفرنسية في صفقة مجانية العام الماضي، بعد رفضه تمديد عقده مع ليفربول، لكن يبدو الآن أنه مستعد لمغادرة ناديه الحالي بعد موسم واحد فقط، شهد اختياره من قبل النقاد كأسوأ صفقة في الدوري الفرنسي. وعانى لاعب الوسط لتحقيق التأثير المطلوب تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو، على الرغم من أنه شارك في 38 مباراة بكافة المسابقات.



وسيساعد وصوله المحتمل إلى إيفرتون، على إضافة الجودة المطلوبة بشدة إلى خط الوسط، بسبب عدم اليقين المحيط بمستقبل كل من «ألان وأندريه جوميز».

إيفرتون، ليس النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يُشاع أنه مهتم بالحصول على خدمات فينالدوم، حيث أبدت أندية ليستر سيتي وولفرهامبتون ووست هام يونايتد اهتمامها بخدمات اللاعب.