تحدث الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن كواليس تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا الأخير، ومبادلته للقميص مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، على هامش مباراة كرواتيا وفرنسا، حيث أثارت اللقطة جدلاً إعلامياً بعد رفض النجم الشاب الانتقال إلى البرنابيو في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية: كان دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، هو الخامس لي، وكان الأكثر تميزاً بسبب الطريقة التي فزنا بها، والأولى كانت العاشرة في 2014 وكان إحساساً لا يتكرر لكونه الأول، لكن دوري أبطال أوروبا الذي حققناه هذا الموسم كان رائعًا.

وأضاف النجم الكرواتي عن الاحتفال بالريمونتادا أمام باريس سان جيرمان: لقد كان كل شيء عفويا بسبب كل ما سبق ذلك الانتصار، وقبل باريس كان هناك شك من حولنا في أن لدينا القدرة على تجاوز ما يسمى بالفريق الضخم الذي تم جمعه بدقة للفوز بدوري الأبطال.



وتابع عن مبادلته لقميصه مع مبابي: أعطاني كيليان خلال الشوط الأول قميصه في الطريق إلى غرفة خلع الملابس والتقطته الكاميرات، ما الذي يجب أن أندم عليه؟، في الواقع تلك القصص الإعلامية بدت مضحكة بالنسبة لي.

وعن قرار مبابي بالاستمرار مع باريس سان جيرمان، أكمل: قرر مبابي ما قرره، هذا قراره وهو يعيش الآن مع هذا القرار، اعتقدنا جميعاً أنه سيأتي إلينا ولم يحدث ذلك، مبابي لاعب رائع لكن كما هو الحال دائماً وأكرر ذلك في أي سياق، لا يوجد لاعب أكثر أهمية من النادي، الريال هو الأعظم وفوق كل اللاعبين وسيظل دائماً على هذا النحو.